الحياة العصرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شامل لجميع للرجل والمرأة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
احذروا من هذه الخلطات 88216444

احذروا من هذه الخلطات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حواء العرب
مشرفة
مشرفة
حواء العرب

احذروا من هذه الخلطات Jb12915568671
احذروا من هذه الخلطات A_210

احذروا من هذه الخلطات Empty
مُساهمةموضوع: احذروا من هذه الخلطات   احذروا من هذه الخلطات Icon_minitimeالأربعاء 22 ديسمبر - 19:08

احذروا من هذه الخلطات

استخدمت خلطة عبد الباسط السيد حقت التنحيف اللي يعلنون عنها في قناة مواهبوافكار وجاني ترهل شديد شوه جسمي لا أقول الا حسبي الله عليهم.

المهم اتصلت على القناة عشان اشتكي رد علي شاب، وقلت له المشكلة اللي حصلت لي، طلع شاب نشمي وعلمني معلومات تشيب الراس من ضمنها ان اللي يصلح الخلطات (بودرة تبييض، كريم الشيب، خصوبة، حنة بنت الخليج، كريم تنفيخ الشفايف، شامبو) مصري جاي للمملكة بمهنة عامل وانه ما عنده أي شهادات وهو اللي يصلح كل المنتجات اللي يعلنون عنها في القناة وقال لي ان هالمصري يعبي هالخلطات في اماكن غير نظيفة، ثم يرسل الخلطات لعبد الباسط ويزكيها بدون التأكد من فعاليتها او مناسبتها للاسف ما أدري هو يلعب على عبد الباسط او عبد الباسط يلعب عليه والهدف الأول والأخير مادي وضحك على الذقون واستغلال للنساء، وقال لي وانه لو ارسلوا له بول حمار اعزكم الله وقالوا له امدحه كان قال لهم (خلوا الستات يستخدموه هو كويس للبشرة).

المهم احذركم يا بنات من هالخلطات اللي يعلنون عنها في القناة خصوصاً وأنها غير مصرحة.

ارق انسانه
عضوة نشطة
عضوة نشطة
ارق انسانه

احذروا من هذه الخلطات Jb12915568671
احذروا من هذه الخلطات A_310

احذروا من هذه الخلطات Empty
مُساهمةموضوع: رد: احذروا من هذه الخلطات   احذروا من هذه الخلطات Icon_minitimeالسبت 1 يناير - 19:33

مشكوورهـ
يااغلاتي

احذروا من هذه الخلطات
صفحة 1 من اصل 1